«أهلي 2011» يتأهل لربع نهائي بطولة «MAD CUP» بالفوز على «Marcet» الإسباني
٢٣ يونيو ٢٠٢٦ في ٠٩:٢٤ م | قطاع الناشئين

«أهلي 2011» يتأهل لربع نهائي بطولة «MAD CUP» بالفوز على «Marcet» الإسباني

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2011 تأهل لربع نهائي بطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين المقامة في إسبانيا، بعد فوزه بهدف دون رد على «Marcet Football» الإسباني، في مباراة دور الـ16.


جاء هدف فوز الأهلي عن طريق اللاعب باسل سامح.


ويضم الجهاز الفني لأهلي 2011 في إسبانيا كلًّا من محمد رجب مدير فنيًّا، وإبراهيم يوسف مدربًا مساعدًا، وسيد حجاج إداري الفريق، وأحمد جمال طبيب الفريق.

مشاركةXFacebookWhatsApp

التعليقات

لا توجد تعليقات
«أهلي 2011» يتأهل لربع نهائي بطولة «MAD CUP» بالفوز على «Marcet» الإسباني