السنغالية «نديوما» تنضم لفريق سيدات سلة الأهلي
٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ في ٠٨:٢٠ م | الألعاب الأخرى

السنغالية «نديوما» تنضم لفريق سيدات سلة الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي عن التعاقد مع السنغالية نديوما كان، لتدعيم ‏صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات خلال الموسم الجاري.‏

وأكد العوضي انتهاء كافة إجراءات التعاقد مع نديوما بعدما اجتازت الكشف الطبي.
‏ 
وأشار إلى أن التعاقد مع المحترفة السنغالية يأتي في إطار خطة تدعيم الفريق بالعناصر المطلوبة من ‏أجل الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة القادمة، لتلبية طموحات جماهير النادي.‏

مشاركةXFacebookWhatsApp

التعليقات

لا توجد تعليقات
السنغالية «نديوما» تنضم لفريق سيدات سلة الأهلي