«رجال يد الأهلي» يفوز على الجزيرة في الدوري
٢٣ سبتمبر ٢٠٢٢ في ٠٨:٤٧ م | الألعاب الأخرى

«رجال يد الأهلي» يفوز على الجزيرة في الدوري

الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي حقق فوزا مهما على حساب نظيره فريق الجزيرة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الفريق بنتيجة ٣٦-٢٢.

وكانت مباراة فريقي المرتبط مواليد ٢٠٠٤ بين الناديين قد أقيمت في الثانية ظهرا، وحقق خلالها شباب الأهلي الفوز بنتيجة ٣٣-٢٢.

مشاركةXFacebookWhatsApp

التعليقات

لا توجد تعليقات
«رجال يد الأهلي» يفوز على الجزيرة في الدوري