فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد 2011 خسر بهدف دون رد أمام فريق سان روكي بالومبي الإسباني، في ربع نهائي بطولة «MAD CUP» الدولية للناشئين المقامة في إسبانيا.
وكان الأهلي تأهل لربع النهائي بعدما فاز بهدف دون رد على Marcet Football الإسباني، في مباراة دور الـ16.
ويضم الجهاز الفني لأهلي 2011 في إسبانيا كلًّا من محمد رجب مدير فنيًّا، وإبراهيم يوسف مدربًا مساعدًا، وسيد حجاج إداري الفريق، وأحمد جمال طبيب الفريق.