الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني حدد يوم الإثنين المقبل لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين واستغلال عدم المشاركة في الأسبوع الحالي من منافسات بطولة الدوري الممتاز
وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي، أعرب عن سعادته بتأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع شبيبة القبائل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجزائر