#وليد صلاح الدين

مران الأهلي| وليد صلاح الدين: الفريق يخوض مباراة ودية الإثنين
١٧ أبريل ٢٠٢٦ في ٠٦:١١ م
كرة القدم

مران الأهلي| وليد صلاح الدين: الفريق يخوض مباراة ودية الإثنين

الكابتن وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني حدد يوم الإثنين المقبل لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين واستغلال عدم المشاركة في الأسبوع الحالي من منافسات بطولة الدوري الممتاز
دوري أبطال إفريقيا| وليد صلاح الدين: حسمنا التأهل إلى ربع النهائي رغم الصعوبات
٧ فبراير ٢٠٢٦ في ١١:٥٩ م
كرة القدم

دوري أبطال إفريقيا| وليد صلاح الدين: حسمنا التأهل إلى ربع النهائي رغم الصعوبات

وليد صلاح الدين، مدير الكرة بالنادي، أعرب عن سعادته بتأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع شبيبة القبائل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بالجزائر
وليد صلاح الدين