قطاع الناشئين

وليد سليمان: حققنا استفادة كبيرة من المعايشة في نادي لايبزيج الألماني
١٠ فبراير ٢٠٢٦ في ١١:٣٢ م
قطاع الناشئين

وليد سليمان: حققنا استفادة كبيرة من المعايشة في نادي لايبزيج الألماني

وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قال إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أتاح فرصة مهمة للغاية لوفد النادي من مدربي القطاع للخضوع لفترة معايشة في لايبزيج الألماني
«أهلي 2009» يفوز على إنبي 4 - 3 ويتصدر بطولة الجمهورية
١٠ فبراير ٢٠٢٦ في ٠٦:٣٢ م
قطاع الناشئين

«أهلي 2009» يفوز على إنبي 4 - 3 ويتصدر بطولة الجمهورية

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه إنبي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الجمهورية
قطاع الناشئين