
١٠ فبراير ٢٠٢٦ في ١١:٣٢ م
قطاع الناشئين
وليد سليمان: حققنا استفادة كبيرة من المعايشة في نادي لايبزيج الألماني
وليد سليمان، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، قال إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، أتاح فرصة مهمة للغاية لوفد النادي من مدربي القطاع للخضوع لفترة معايشة في لايبزيج الألماني

