#الدوري الممتاز

الأهلي يفوز على منية سمنود 7-1وديًا
١٣ نوفمبر ٢٠٢١ في ٠٥:٠٦ م
كرة القدم

الأهلي يفوز على منية سمنود 7-1وديًا

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فاز على منية سمنود بنتيجة 7-1 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر
مران الأهلي| الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون
١١ نوفمبر ٢٠٢١ في ٠٨:٤٢ م
كرة القدم

مران الأهلي| الفريق يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة المقاولون

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة خمسة أيام، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.
مباراة القمة| ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالقمة
٦ نوفمبر ٢٠٢١ في ٠٢:١٨ ص
كرة القدم

مباراة القمة| ياسر إبراهيم: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز بالقمة

ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفريق حقق فوزا مهما اليوم على الزمالك. أضاف: «قدمنا مباراة جيدة جدا وحققنا المطلوب بحصد النقاط الثلاث».
الدوري الممتاز