#مجلس إدارة الأهلي

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي الذي تجاوز في حق النادي وجماهيره
٥ سبتمبر ٢٠٢١ في ٠٩:٤٦ م
كرة القدم

الأهلي يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي الذي تجاوز في حق النادي وجماهيره

مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا مساء اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة.
مجلس إدارة الأهلي