عقدت اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم اجتماعًا مطولًا استعرضت خلاله التجاوزات التي جاءت على لسان أحد الإعلاميين وخروجه عن النص، ووصفه وتشبيهه النادي الأهلي وجماهيره بـ"النازيين".
العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال في المغرب، حرص على تهنئة الجهاز الفني واللاعبين بعد التتويج بلقب البطولة الإفريقية للأندية أبطال الكؤوس الإفريقية