#مجلس إدارة الأهلي

الخطيب يؤكد تقديره لتهنئة نادي الزمالك ويشكر مجلس إدارته
٢٩ مايو ٢٠٢١ في ٠٢:٣٩ ص
النادي

الخطيب يؤكد تقديره لتهنئة نادي الزمالك ويشكر مجلس إدارته

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تقديره لكافة التهاني التي تلقاها الأهلي بمناسبة الفوز بكأس السوبر الإفريقي، وفي المقدمة تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك، التي جاءت معبرة عن المعاني السامية للرياضة والتأكيد على العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيقة.
الخطيب يشكر الاتحاد القطري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة
٢٩ مايو ٢٠٢١ في ٠٢:٣٥ ص
النادي

الخطيب يشكر الاتحاد القطري برئاسة الشيخ حمد بن خليفة

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على طيب الاستقبال وكرم الضيافة طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضة بركان المغربي الشقيق.
الأهلي ينعى والدة سامي قمصان
٢٨ مايو ٢٠٢١ في ١١:٢٣ م
كرة القدم

الأهلي ينعى والدة سامي قمصان

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والمدير التنفيذي، والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللاعبون، يتقدمون بخالص التعازي للكابتن سامي قمصان مدرب الفريق، في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته، التي وافتها المنية مساء اليوم.
مجلس إدارة الأهلي