قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، السماح بإذاعة مباراة الأهلي وسموحة في الدوري والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب «الأهلي we السلام». كما وافق أيضًا على وجود إعلانات الرعاة بملعب المباراة.
قال الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق، إن الموقف لا يزال متأزمًا بين النادي وشركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق الرعاية والبث؛ نظرًا لعدم تلقي الأهلي أي رد إيجابي من الشركة حتى الآن، بخصوص الخطابات المرسلة إليها من قبل إدارة النادي يومي ٥ و ١٩ أبريل الجاري بشأن المستحقات المالية المتأخرة