مقر النادي الأهلي بالجزيرة شهد اليوم الجمعة افتتاح مجمع ملاعب التنس الأرضي، بعدما خضع لعملية تطوير شاملة ليصبح في أفضل مستوى من الجاهزية لخدمة فرق النادي وأعضاء الجمعية العمومية.
مقر النادي الأهلي بالجزيرة شهد اليوم انطلاق فعاليات الدورة الثانية لتنمية مهارات المشاركين المتطوعين بالنادي للعمل كمعلمين في برنامج «محو الأمية»، لتعليم العاملين بالنادي القراءة والكتابة، بمقر النادي بالجزيرة ومدينة نصر وفرع الشيخ زايد.