الفريق الأول لكرة اليد بالنادي خاض فقرات تدريبية متنوعة، في مرانه الأول بمدينة وهران الجزائرية خلال المران الجماعي الأول للفريق في الجزائر، استعدادًا لبطولة السوبر الإفريقي.
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال وسيدات بالنادى الأهلي منذ قليل إلى الجزائر، استعدادًا لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، التي تقام خلال شهر أبريل الجاري. ويترأس البعثة ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد،