
١٦ فبراير ٢٠٢٤ في ٠٦:٤٦ م
الألعاب الأخرى
«رجال يد الأهلي» يخسر أمام الزمالك بركلات الترجيح
الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي خسر أمام الزمالك بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري. قدم الفريق عرضًا قويًّا

