
١٠ ديسمبر ٢٠٢٣ في ٠٣:٢٠ م
كرة القدم
«رجال يد الأهلي» يغادر مطار دبي للعودة إلى القاهرة
بعثة الفريق الأول لكرة اليد «جال» بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة غادرت مطار دبي في طريقها للعودة إلى القاهرة، وذلك بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

