ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالأهلي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة 24 ساعة، اليوم السبت، بعد الفوز على فريق الطيران في بطولة دوري المحترفين.
الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، على موعد مع مواجهة هامة اليوم عندما يلتقي في الرابعة عصراً مع نظيره فريق طلائع الجيش على صالة اتحاد الشرطة، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.